كيف تصنع صورة GIF مجانية؟

كيف تصنع صورة GIF مجانية؟. بقلم لوسي رونفاوت

تم النشر بتاريخ 21/10/2015 الساعة 10:36 ، محدث بتاريخ 04/05/2016 الساعة 16:54

بعض ملفات GIF

صور GIF المتحركة هي صور شائعة جدًا على الويب. ال فيجارو يعلمك كيف تصنع بنفسك في دقائق.

كما يقول المثل القديم: لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير جدًا من صور GIF للقطط على الإنترنت. لإثارة إعجاب أصدقائك أو إضفاء السطوع على رسائل البريد الإلكتروني الاحترافية الخاصة بك ، تقدم لك FigaroTech بعض النصائح لإنشاء صور متحركة.

● اصنع صورة GIF بصور ثابتة

أسهل طريقة لعمل صورة GIF متحركة هي تجميع عدة صور معًا لإعادة إنشاء الحركة. يمكن تطبيق هذه الطريقة على سبيل المثال مع الصور الملتقطة في وضع الاندفاع على الكاميرا أو الهاتف المحمول. تحذير: يجب أن تظل زاوية التصوير والضوء كما هي ، وإلا سيتم إنشاء صورة GIF غير قابلة للقراءة.

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بإنشاء GIF من الصور: Picasion ، MakeAGif.com ، Gifmaker.me … لقد اخترنا هذا الأخير هنا لأغراض هذا البرنامج التعليمي.

اتصل بـ Gifmaker.me ثم انقر فوق “تحميل الصور”. حدد جميع صورك المطلوبة لـ GIF. لإجراء تحديد متعدد ، يمكنك سحب المؤشر فوق الصور دون تحرير ضغط إصبعك على النقر بزر الماوس الأيمن ، ثم تركه. من الممكن أيضًا النقر فوق جميع الصور واحدة تلو الأخرى أثناء الضغط باستمرار على زر “Ctrl”. بمجرد التحميل ، يقدم لك الموقع عدة خيارات لضبط GIF الخاص بك:

Gifmaker.me

على اليسار ، يمكنك تغيير الترتيب الذي تظهر به الصور. على اليمين ، تتوفر لك عدة خيارات: حجم GIF (“حجم Canva”) ، والسرعة التي يتم بها ربط الصور معًا (“سرعة الرسوم المتحركة”) ، وما إذا كان يجب تكرار ملف GIF الخاص بك لعدد محدود من المرات أو إعلان ما لا نهاية (“مرات التكرار”). بمجرد تحديد هذه الاختيارات ، انقر فوق “إنشاء رسوم متحركة بتنسيق GIF” واستمتع بإعجاب ملف GIF الخاص بك.

● اصنع GIF من الفيديو

لإنشاء صورة GIF سلسة ، الأفضل هو إنشائها من مقطع فيديو. مرة أخرى ، هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بإنشاء رسوم متحركة مباشرة عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يقدم موقع استضافة الصور Imgur أداة لتحويل أجزاء من مقاطع الفيديو إلى صور GIF (وهذا هو الحال أيضًا مع MakeAGif ، المذكور أعلاه).

اتصل بالعنوان imgur.com/vidgif والصق عنوان الفيديو المستضاف على الإنترنت. لأغراض هذا البرنامج التعليمي ، استخدمنا مقطع فيديو من Figaro Gaming House ، العرض الأسبوعي المخصص لألعاب الفيديو من Le Figaro ، المستضاف على YouTube.

بمجرد تحميل الفيديو ، ضع المؤشر في بداية التسلسل الذي تريد تحويله إلى GIF ، ثم المؤشر الآخر في النهاية.

Imgur.com

ثم انقر فوق “إنشاء GIF”. لديك الآن رسوم متحركة سلسة يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالنسبة للأشخاص الأكثر خبرة في الكمبيوتر ، من الممكن أيضًا إنشاء صور GIF من الصور أو الفيديو باستخدام برامج تحرير الصور ، مثل Photoshop أو GIMP. الأساليب عديدة ومفصلة في الدروس المتاحة على الإنترنت.

شاهد: أكبر صورة GIF في العالم تم تصويرها من الفضاء

عذرا ، هذا الفيديو غير متوفر على جوالك ……

هل كان المقال مفيداً؟شاركه مع أصدقائك ولا تنسى لايك والتعليق


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *